-->

تحميل برنامج DirectX 9 برابط واحد مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم

برنامجنا اليوم مطلوب كثيرا من مستخدمين الحاسوب
انظر كما أردت تحميل برنامج، وخصوصا برامج تشغيل المالتي ميديا، ووجدت أن من متطلبات تشغيله وجود برنامج دايركت اكس؟ أعتقد أن هذا حدث معك كثير من المرات، إلى درجة بت تعتقد بها أنه لا يوجد هناك برنامج لا يعمل دون وجود هذا البرنامج، الذي لا تعلم ما هي أهمية وجوده، ولا تشعر به بعد تثبيته، ولكن تلاحظ فقط تأثيره على أغلب البرامج، بل والألعاب التي تحتاج إلى وجود مثل هذا البرنامج حتى تعمل بالشكل المطلوب منها. فما رأيك أن نتعرف أكثر على هذا البرنامج، الذي لا غنى عنه على جهازك.

تحميل برنامج DirectX 9 برابط واحد مباشر

 

 برنامج دايركت اكس 9 هو برنامج صمم من قبل شركة مايكروسوفت، ليساعدك على فتح بعض البرامج، والألعاب بصورة أفضل، وخصوصا الألعاب الحديثة.
ما الذي يتأثر ببرنامج دايركت اكس 9 ولما له تلك الأهمية
يجب أن يتوفر لديك باستمرار نسخة حديثة من برنامج دايركت اكس حيث يؤثر هذا البرنامج على الصوت، والفيديو، والمشاهد الثلاثية الأبعاد، والصور متعددة الألوان. وبهذا إذا لم يتواجد هذا البرنامج تأثرت الألعاب تأثيرا كبيرا بغيابه، حيث يؤثر على أغلب المؤثرات الموجودة به،ا كما ستتأثر غيرها من البرامج، وخصوصا تلك المختصة بتشغيل ملفات الوسائط المتعددة أو التعديل بها. وبالطبع كلما كانت نسخة البرنامج أحدث كلما كان هذا أفضل.

 كيفية تشغيل برنامج دايركت اكس ومعرفة رقم الإصدار الخاص به

لتشغيل البرنامج كل ما يلزمك هو كتابة كلمة dxdiag في حقل RUN الموجود في قائمة أبدأ، لتظهر لك نافذة البرنامج بما تحتويه من أدوات مختلفة، يمكنك الاختيار من بينها. وفي الصفحة الرئيسية تجد أنه قد تم ذكر الإصدار الخاص بالبرنامج في الأسفل، فإذا وجدت إنه إصدار قديم يمكنك تحديثه.


وفي النهاية يجب التنويه بأن هذا البرنامج حقا من البرامج التي لا يمكنك العمل على الويندوز بدونها، فهو من البرامج التي تعتبر من أعمدة برامج النظام الخاص بالويندوز، وكيف لا يكون هكذا وأنت تعتمد عليه بشكل كبير ليساندك في تشغيل البرامج، والألعاب المختلفة. فإن كنت لم تقتني بعد نسختك من البرنامج، تأكد أن الوقت قد حان الآن لاقتناء تلك النسخة.





نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *